02‏/10‏/2016

حقيقه الأستضافة الغير محدود والباندويث الغير محدود .

حقيقه الأستضافة الغير محدود  والباندويث الغير محدود . 


الكثير من شركات الاستضافه تخدعك  بهذا الأمر  وتخبرك انك شوف تحصل على مساحه غير محدوده من التخزين للموقع ومعظمها تكون من شركات الاستضافه الجديده والتى تريد عمل تسويق لنفسها .

أولا دعونا نتحدث عن خدعه الاستضافه الغير محدوده بالسعر المعقول . فى البدايه اى شركه سوف تخبرك بأنها سوف تعطيك مساحه غير محدود فى الشهر مقابل 10 دولار وليكن اذا فى السنه سنتحدث هنا عن 120 كمثال فق. وأيضا تتم الخدعه فى كلتا الدمين والاستضافة أن أردت. 

دعونا  نتكلم من الجانب العلمى والتقديرى لهذا الأمر  .كما هو معروف الاستضافه عباره عن سرفر بمساحة معينه تقوم بحجزها انت " والسرفر ليس لك وحدك بل أيضا لغيرك من قام بالاستأجار من الشركه " فكيف ستأخذ مساحه غير محدوده مثلا سوف  يأتيك 10 زياره شهريا علميا المساحه التى حجزها وليكن 2 جيجا أن تخطيتها فكيف سوف تدخل على سرفر غير أم ماذا  بالعقل فلك  سرفر لوحدك أو جهاز كمبيوتر خاص بك ومساحة معينه  .

أتمنى أن يكون الأمر واضح بالنسبه لك .فكن حذر من أن تخدعك شركه  استضافه أو دومين، أيضا الدومين فى الاول سوف يخبرك انك سوف تحصل على سنه مقابل 1 دولار وبعدها سوف تدفع سنويا 12 دولار أو 14 دولار  كما هو بالعادة  .

فرجاء كن حذر لكى لايضيع مجهودك لسنين هيأ . أتمنى أن تكون قد استوعبت التدوينه جيدا ....
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

لا تشاهد وترحل اترك بصمتك : بترك تعليق حول الموضوع ؟

* سيتم الرد عليك خلال 24 وعشرين ساعه كأقصى حد للرد .

* لان يتم نشر عنوان بريدك الالكترونى لأى سبب ف لك كل الحقوق .

عربي باي