24‏/07‏/2016

آبل تتربع على عرش أكثر 100 شركة تفضيلا عالمياً

تقوم FutureBrand سنويا بعمل دراسة لتعرف ماهي أفضل 100 شركة عالميا وقد وجدت خلال العامين الماضية أن قوقل هي المفضلة لدى الناس لكن هذا العام كان غريبا جدا حيث أن آبل إستطاعت الحصول على المركز الأول لكن ليس هذا الجزء الغريب، بل الجزء الغريب أن قوقل لم تكن من ضمن قائمة 100 شركة نهائياً.

Apple Logo

الحقيقة ليس لأن قوقل سيئة بل لأن قوقل تغيرت وأصبح إسمها ألفابت والمشكلة هي أن Alphabet مازالت تملك إسما ضعيفا عند الناس حيث أن كل شخص على هذه الأرض يعرف قوقل لكن عندما تقول إسم «ألفابت» فإنه لا أحد يعرفها لدرجة أنه عليك تعريف ألفابت بأنها قوقل سابقاً، لهذا فإن قوقل كإسم غير موجودة وإنما شركة ألفابت -التي أصبحت قوقل أحد الخدمات التي تديرها ألفابت- موجودة بالقائمة وألفابت الآن تحتل المركز 21 وهذا تراجع كبير جدا حيث فقدت 19 مركزاً.


آبل حصلت على المركز الأول حيث إرتفعت مرتبة واحدة للأعلى بعد أن كانت بالمركز الثاني، بينما جاءت ثانيا مايكروسوفت ثم سامسونج ثالثا، أما فيسبوك بالمركز السادس، أمازون بالمركز الثامن والتي تقدمت بفارق 26 مركزا للأعلى وهذا تغير ملحوظ وممتاز.

هل تستطيع ألفابت إستعادة مكانتها ؟ الحقيقة أنه يعتمد على الشركة نفسها في محاولة إبراز إسمها فحتى الآن هي لاتبرز إسمها وإنما مازال إسم قوقل هو الأبرز.

اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

لا تشاهد وترحل اترك بصمتك : بترك تعليق حول الموضوع ؟

* سيتم الرد عليك خلال 24 وعشرين ساعه كأقصى حد للرد .

* لان يتم نشر عنوان بريدك الالكترونى لأى سبب ف لك كل الحقوق .

عربي باي