10‏/04‏/2016

Google و Verizon يريدون أيضا بالإستحواذ على شركة Yahoo

أخر ما سمعناه هو أن شركة Yahoo قررت بيع أقسامها الرئيسية وتردد بأن شركة مايكروسوفت تعد واحدة من المستثمرين المحتملين المهتمين بشراء الشركة. ولكن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع Bloomberg، فيبدو أن شركة مايكروسوفت ستضطر لمواجهة المنافسة من أمثال Verizon و Google.
ويشير التقرير إلى أنه من المتوقع أن تقوم شركة Verizon بأول محاولة مزايدة للحصول على أقسام Yahoo المتعلقة بشبكة الإنترنت في وقت مبكر من الأسبوع المقبل، ومن المتوقع أيضا أن تتقدم للإستحواذ على حصة Yahoo Japan في الشركة. أما بالنسبة لشركة جوجل، فليست لديها خطط لتقديم عرض بعد ولكن يشير التقرير إلى أنها مهتمة بالإقدام على هذه الخطوة.

وقبل ذلك، كانت هناك تقارير تفيد بأن شركة الإتصالات الأمريكية الأخرى AT&T وشركة Comcast مهتمتان أيضا بالأسعار التي ترغب فيها شركة Yahoo مقابل التخلي عن أقسامها الرئيسية، ولكن يبدو أن كلا الشركتين لم تتوصلا إلى أي إتفاق وقرروا الخروج من السباق. ويقال بأن شركة Time مهتمة أيضا بالإستحواذ على بعض الأقسام المعينة في شركة Yahoo على الرغم من أننا لا نعرف أي شيء عن العرض المالي المقدم من شركة Time لشركة Yahoo.

في حين كانت شركة Yahoo محبوبة على شبكة الإنترنت في العقد الماضي، فقد إتضح في السنوات الأخيرة أنها تكافح لتجد مكانها في المنافسة. هذا على الرغم من حقيقة أن الرئيسة التنفيذية للشركة السيدة Marissa Mayer قامت بإجراء العديد من الخطوات والتعديلات لإعادة إختراع صورة الشركة.
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

لا تشاهد وترحل اترك بصمتك : بترك تعليق حول الموضوع ؟

* سيتم الرد عليك خلال 24 وعشرين ساعه كأقصى حد للرد .

* لان يتم نشر عنوان بريدك الالكترونى لأى سبب ف لك كل الحقوق .

عربي باي